الأحد، 23 أكتوبر 2016

تحميل لعبة Pokémon Go للحاسوب بدون مغادرة المنزل !!

السلام عليكم أحبتي في الله من لايعرف لعبة بوكيمون قو ؟ أعتقد أن الأغلبية يعرون اللعبة فهي لعبة أندرويد إنتشرت في الأونة الأخيرة كالهشيم في النارأجل حيث أثارة لعبة الاندرويد هذه ضجة إعلامية كبيرة مابين مؤيد غير مؤيد للعبة ولكن تبقى لعبة حققت نجاح كبير جدا في أغلب الهواتف الذكية ولكن عيبها أنها تحتاج للخروج من المنزل من أجل الإمساك بالبوكيمون قو مما سبب الكثير من المعاناة لمحبي اللعبة ليس هذا فقط بل سببت بعض الكوارث والتي بعضها أدى للوافاة !! أجل الوفاة وحوادث إصطدام وغيرها وفي تدوينة سابقة فيديو لشاب أمريكي صدم سيارته بسيارة للشرطة في شوارع نيويورك بسبب البوكيمون قو .
لكن اليوم أقدم لك الحل لهذه المشكلة الأن تستطيع تحميل لعبة البوكيمون للحاسوب واللعب بدون مغادرة المنزل فقط إتبع الشرح بالأسفل :

 بعد تحميل اللعبة من الرابط بالأسفل نقوم اخي في الله بفتح اللعبة ثم من بين الخيارات نقوم بتفعيل خيار الروت ثم إختيار اللغة ثم نذهب للصفحة التالية والتي تحتوي على إعدادات متقدمة مثل نوع الحاسوب والموديل يعني خيارات بسيطة جدا ثم حفظ ، بعدها نقوم بتشغيل خيار الـ GPS وتحديد مكانك المتواجد فيه مثلا مكان المنزل على الخريطة ثم فتح اللعبة واللعب بدون مشاكل إن شاء الله بالأسفل شرح مصورللخطوات التي بالأعلى .



لتحميل لعبة بوكيمون قو



0 التعليقات:

فقط 10 دينار شهريا

فقط 10 دينار شهريا
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كيف حالك أندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates