الأربعاء، 22 فبراير 2017

خدعة بسيطة تجعل الماوس والكيبورد يعمل على الأندرويد رغما عنه


الىسلام عليكم ,, يرغب العديد من الإخوة والأخوات ربط الكيبورد بهواتف الأندرويد أو توصيل الماوس بنظام الأندرويد وهنا ظهر كابل USB يمكنك من ربط الماوس أو الكيبورد بهاتفك الأندرويد شيء جميل ، ولكن قد يتسائل البعض مافائدة هذا الكابل ؟ كابل OTG كابل مميز صراحة وأنصحك بإقتنائه في أقرب وقت لأنك حتما سوف تستفيد من كابل OTG عن طريق : 
استخدام الماوس مع هاتفك الذكي يقلل من خدش الشاشة أو لمس الهاتف في حالة كانت يداك متسخة .
استخدام الكيبورد مع الهاتف الذكي يمكنك من كتابة النصوص بشكل أفضل خاصة أثناء استخدامك لبرامج الدردشة .
أخيرا وليس أخرا إن شاء الله تعالى فائدة كابل OTG في الألعاب ياعزيزي ، أجل القيمز فمثلا لديك لعبة على هاتفك الذكي على سبيل المثال كرة القدم فيفا وترغب في تشغيلها على هاتفك الأندرويد ولكنك ستجد صعوبة في اللعب خاصة اذا كانت اعتدت على استخدام ذراع البلاستيشن أو اللابتوب فهنا يمكنك من ربط ذراع البلاستيشن مع هاتفك الأندرويد واللعب بالألعاب بسهولة تامة .
جميل الأن عرفنا فائدة  كابل OTG ولكن من أين نحصل على OTG ؟ ببساطة تستطيع شراء كابل OTG من أقرب محل إلكترونات أو بياع هواتف واكسسواراتها ، ونود التوضيح بأن كابل OTG لايعمل على جميع الهواتف الذكية !! فما الحل ؟ كما عودناكم نحن مدونة كيف حالك أندرويد بتقديم الأفضل فنحن نقدم لك طريقة تمكنك من استعمال كابل OTG حتى لو كان لايدعم هاتفك ، ببساطة شاهد الشرح بالأسفل المقدم من الزميل الأخ حوحو وطبق الخطوات وتمتع بإستخدام كابل OTG .

0 التعليقات:

فقط 10 دينار شهريا

فقط 10 دينار شهريا
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كيف حالك أندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates