الخميس، 12 أكتوبر 2017

تعلم أفضل إستراتيجية لربح من الأنترنت لن يخبرك بها أحد إطلاقا

يعتبر الربح من الأنترنت أحد أهم مصادر تحقيق الدخل في الأونة الأخيرة ، حيث يقضي معظم الناس وقت كبير على الأنترنت وقد ترغب في إستغلال هذا الوقت في تحقيق دخل أو مايطلق عليه البعض الربح من الأنترنت ، لهذا قررت أن أشارككم طريقة والله العظيم فأنا شخصيا أستعملها وقد لاتجدها في قوقل أو غيره رغم أنها بسيطة جدا تمكنك من تحقيق أموال طائلة من الإنترنت بطريقة بسيطة جدا تابع معي وللعلم جميع الحقوق محفوظة بحيث تستطيع مشاركة الطريقة ولكن لاتنسى ذكر المصدر .
أولا قم بإنشاء قناة على اليوتيوب ، ومن ثم اختار اسم مميز للقناة ولاتنسى الشعار والغلاف وغيره من الأساسيات الهامة جدا لكي تكون قناة متميزة ومعروفة ويسهل الوصول إليها .
جميل ، فبعد إنشاء قناتك وعمل الخطوات السابقة يتبقى لنا الإشتراك في جوجل أدسنس ، ويعتبر ادسنس من المواقع الصادقة للربح من الانترنت لانه تدعمه وتملكه شركة جوجل ، لكن لكي يتم قبولك ف ادسنس يجب ان تقوم برفع فيديوهات والحصول على 10 الف مشاهدة لفيديوهاتك لكي يتم قبولك في ادسنس !! لاتقلق فقط تابع الشرح ..
هنا عرفنا أننا بحاجة لقناة وحساب ادسنس فقمنا بإنشاء قناة مميزة ولكي يتم قبولنا ف ادسنس يجب رفع فيديوهات ، الطريقة بسيطة قبل رفع الفيديوهات لربح من الانترنت يجب عليك اختيار مجال أو نتش معين بمعنى اختيار تخصص واحد فقط لقناتك فمثلا قناة تقنية أو ثقافه ، وعلى الرغم من انني املك قناة تقنية الا انني انصحك بإنشاء قناة ثقافية لكي تربح بسرعة ولكي تحصل على مواضيع بسهولة على سبيل المثال قناة هل تعلم وثقف نفسك ، حيث تعتبر من أشهر القنوات على اليوتيوب ! .
جميل الأن فهمنا الفكرة فكيف نحصل على فيديوهات ؟ ببساطة ياصديقي يجب علىك ان تقوم بصناعة فيديوهات خاصة بك عن طريق برامج المونتاج ورفعها والربح منها .
لم تعجبك الفكرة ؟ لابأس فسوف أقدم لك إستراتيجية سريعة فقط لكي يتم قبولك في ادسنس والوصول الى 10 الف مشاهدة ومن ثم سنرجع للخطوة السابقة ، حيث أنك ستقوم بالبحث في اليوتيوب عن فيديوهات لاتحمل حقوق النشر بمعنى مرخصة من اليوتيوب وقابلة لإعادة الرفع فتقوم بتحميلها ومن ثم تقوم برفعها مجددا على اليوتيوب وبهذا سوف تحصل على 10 الف مشاهدة في وقت قصير جدا خاصة إذا قمت برفع فيديوهات مشهورة وذات مشاهدات عالية ، أما عن كيفية الحصول على هذه الفيديوهات فيكفي ان تقوم بالبحث في اليوتيوب مثلا عن عنوان لعبة GTA ومن ثم تقوم بالدخول إلى التصنيف واختيار ترخيص Creative Commons وبعدها تقوم باختيار فيديو يحتوي على أكبر عدد من المشاهدات وتقوم بتحميلها على الحاسوب ومن ثم اعادة رفعه على اليوتيوب وبهذا تحصل على عدد كبير من المشاهدات وتصبح قناتك مشهورة وجاهزة للربح من الأنترنت والإشتراك في جوجل أدسنس .


0 التعليقات:

فقط 10 دينار شهريا

فقط 10 دينار شهريا
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كيف حالك أندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates