الاثنين، 23 يناير 2017

وظائف خالية لدى قوقل وهذه هي الشروط !


السلام عليكم ,, عادة لإيجاد وظيفة ما فإنك ستطر لإجراء إمتحان قبول يتضمن مجموعة من الأسئلة لكي يتم قبولك داخل الوظيفة وفي معظم الأحيان تكون الأسئلة صعبة وتحتاج لوقت طويل ما يجعل امتحان القبول لدى الوظائف صعب أكثر من الإمتحانات التي واجهتها أيام الدراسة والمدرسة ، فمثلا شركة قوقل لكي تحصل على وظيفة داخل شركة قوقل فإنك قد تمر عليك هذه الأسئلة والتي قمنا بجمعها من أناس قامت شركة قوقل بعمل اختبار وظيفي لهم قبل قبولهم وكانت الأسئلة كالتالي :
لدينا ثماني كرات من البلياردو ولكن توجد كرة واحدة بها زيادة طفيفة في الحجم ، فكم تحتاج من العمليات الحسابية لتعرف الكرة ذات الحجم الكبير ؟
عثر على رجل داخل صحراء كبير ولكنه فارق الحياة وبيده أعواد ثقاب فكيف مات ؟
لدينا وعاء ماء يحتوي على 5 لتر من الماء والاخر 3 لتر والمطلوب هنا ان تقوم بقياس الماء ولكن بحجم 4 لترات فكيف ستقوم بهذه العملية ؟
منزل مقام على الجهة الجنوبية وفجأة لاحظت دبا قريب من المنزل فما لون الدب ؟


عندما تصادف مثل هذه الأسئلة فإنك ستتفاجئ بهذه الأسئلة وأنا شخصيا استغربت ولكنها تعتبر من الأسئلة الذكية التي تطرحها قوقل أثناء إختبار قبول الوظيفي .

هدية مجانية : تتمنى لك مدونة كيف حالك أندرويد دوام الصحة والعافية والسعادة والرزق الحلال والزوج الصالح والذرية الصالحة ورضى الوالدين والنجاح في الدين والدنيا والأخرة ودمتم في رعاية الله وحفظه .

0 التعليقات:

فقط 10 دينار شهريا

فقط 10 دينار شهريا
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كيف حالك أندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates