الأحد، 26 فبراير 2017

تطبيقات أندرويد غير موجودة في قوقل بلاي تجدها هنا


السلام عليكم ,, في تدوينة اليوم أعرض عليكم مجموعة من تطبيقات الأندرويد الرائعة والضرورية لمستخدمي الأندرويد والتي لن تجدها في متجر قوقل بلاي أو المحظورة في بلدك فشاركنا رأيك في هذه التطبيقات لنقدم الأفضل إن شاء الله ..

snaptube
إمكانيات هذا التطبيق غير محدودة فهو يمكنك من تحميل وتحويل صيغ الفيديوهات في وقت واحد وعندما أقول تحميل فهذا يعني أنك تستطيع تحميل مقاطع الفيديو من فيس بوك , يوتيوب , تويتر وغيره من الشبكات الإجتماعية حيث لاقى هذا التطبيق العديد من التحميلات على أجهزة الأندرويد حيث حقق في زمن قصير 5 نجوم ماذا تنتظر ؟  حمله الأن .


OG YouTube
هل رغبت يوما بالتنقل بين تطبيقات هاتفك الذي وفي نفس الوقت مشاهدة مقطع يوتيوب ؟ قد يرغب العديد من متابعي مدونة كيف حالك أندرويد بكتابة رسالة أو الدردشة وفي نفس الوقت مشاهدة مقاطع اليوتيوب هنا ظهر هذا التطبيق الذي يمكنك من استخدام  هذه الميزة بالإضافة إلى تحويل مقاطع اليوتيوب إلى mb3 .

WhatsApp Plus
عند تحميلك لهذه النسخة من الواتس اب ستجد فرق كبير بينه وبين النسخة الأصلية حيث طور بشكل كبير بحيث تستطيع مشاهدة الصور دون تحميل وهذا يقلل من استخدام ذاكرة هاتفك الذي بالإضافة إلى إرسال عدد كبير جدا من الصور بينما الواتس اب الاصلي يمكنك من ارسال 6 صور فقط ويحتوي على العديد من الوظائف بحيث تستطيع تسميته الواتس اب المهكر إذا أردت ,

0 التعليقات:

فقط 10 دينار شهريا

فقط 10 دينار شهريا
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كيف حالك أندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates