الخميس، 23 مارس 2017

تطبيق إظهار سرعة الانترنت للأندرويد مجانا من هنا

غالبا ماتحدث مشاكل بالشبكة او الماي فاي فمثلا تكون متصل بالانترنت وحسابك مفعل ورصيدك كافي وفجأة يصبح صبيب الأنترنت ضعيف أو أحيانا لايوجد اتصال انترنت فمثلا اليومين الماضيين حدث مشكلة في الانترنت الخاص بالمنطقة التي اقطن فيها واصبح سرعة الانترنت بطيء جدا وفي النهاية لايوجد اتصال !! ففكرت في ان الرصيد الخاص بي الانترنت قد انتهى او الواي فاي قد تم اختراقه ! وبعد 24 ساعة اصبح عاد الانترنت لطبيعته .



هنا يكمن دور هذا التطبيق حيث يمكنك من معرفة سرعة الانترنت وانت متصل على الشبكة بمعنى في حال أردت استعمال الانترنت ماعليك سوى فتح هذا التطبيق ومشاهدة جودة الإشارة وهنا تكمن الإستفادة ففي حال وجدت الإتصال ضعيف ما عليك سوى تغير مكانك والبحث عن مكان أخر أو تغيير الوضعية التي انت بها وتتبع سرعة الأنترنت إلى أن تحصل على جودة مقبولة تمكنك من التصفح أو مشاهدة اليوتيوب .
مايميز هذا التطبيق فكما سبق وذكرنا أنه يعمل على نظام الأندرويد بدون أية مشاكل كما يعطيك تقرير مفصل عن حالة الأنترنت خلال شهر ماضي من الإستعمال كما أن ما أعجبني فيه هو أنه يظهر بنظام بار يعني عندك فتح لتطبيق قياس سرعة الأندرويد فستلاحظ ظهور أيقونة صغيرة للتطبق بالأعلى لتنبيهك بجودة الانترنت لحظة بلحظة .


تحميل تطبيق Internet Speed Meter

0 التعليقات:

فقط 10 دينار شهريا

فقط 10 دينار شهريا
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كيف حالك أندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates