الثلاثاء، 29 أغسطس 2017

لعبة مريم معلومات كاملة عن اللعبة وأسرارها

لعبة مريم من الألعاب الغامضة حيث أحدثت ضجة كبيرة على التويتر والسؤال الذي يطرح نفسه مالغرض من لعبة مريم ؟ 

لعبة مريم : لعبة بحجم 10 ميجا من تصميم شخص يدعى سلمان الحربي سعودي الجنسية وكان أول ظهور للعبة على منصة جوجل بلاي واب ستور في 25 يوليو 2017 حيث حصلت لعبة مريم على العديد من التحميلات  والتعليقات الإيجابية ، إلا أنها لازالت تثير الرعب والخوف لدى بعض حيث تعرض لبعة مريم أسئلة عن قطر ما أثار الشك والحيرة لدى البعض حول اللعبة واصف إياها بالتجسس وسرقة المعلومات والملفات الشخصية من الهواتف .

فكرة اللعبة تتحدث عن فتاة صغيرة اسمها مريم هذه الفتاة تاهت ولم تعرف طريق العودة للبيت وتعرض عليك مساعدتها لكي تعود لبيتها ، وعند مرافقتك لمريم تدور بينكم حلقة من النقاش والأسئلة بعضها شخصي والبعض الأخر سياسي !! أجل فكما سبق وذكرت لك أن اللعبة غامضة ومثيرة لشك فمثلا تطرح عليك لعبة مريم سؤال عن دول الخليج وهل لهم الحق في معاقبة قطر ؟

لعبة مريم بين الحقيقة والغموض :

قد لاتستطيع حذف اللعبة
لعبة مريم مخصصة لمن هم أكبر من 10 سنوات
مجموعة من الأسئلة الشخصية
لعبة مريم وعلاقة الخليج بقطر
لعبة مريم تستخدم كاميرا الهاتف للتجسس
لعبة مريم تشبه لعبة الحوت الأزرق
شرطة دبي تنصح بعدم إعطاء بيانات شخصية للعبة مريم

تحذيرات حول لعبة مريم : حذر العديد من مطوري ومبرمجي الألعاب من لعبة مريم واصفينها بأنها تنتهك الخصوصية وتقوم بتصوير المستخدم عبر كاميرا هاتفه وجمع المعلومات الشخصية عن اللاعب ، وفي رد لمطور لعبة مريم صرح قائلا بأن اللعبة لاتنتهك الخصوصية نظرا لأن اللعبة لاتقوم بحفظ الإجابات وبهذا لاتتجسس عن المعلومات الشخصية كما أنها حصلت على العديد من التحميلات رغم كل التحذيرات .
رأي الطب النفسي حول لعبة مريم : حذر العديد من الأطباء النفسيين من لعبة مريم واصفينها بأن قد تسبب تغير في سلوك الطفل على مستوى متقدم ، وهذا ما أشار اليه مصمم اللعبة حيث أعرب قائلا بأن اللعبة متاحة للأطفال فوق 10 سنوات .


0 التعليقات:

فقط 10 دينار شهريا

فقط 10 دينار شهريا
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كيف حالك أندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates